إصدار المنصة

إصدار مارس 2022: ميزة الاختصارات الجديدة ومعرف المستخدم المسجل الدخول إلى دردشة موقع الويب والمزيد

Serene Tan
قائد المحتوى, Respond.io
15 آذار/مارس 2022

كما يقول المثل ، لا يوجد طريق مختصر للنجاح. ولكن مع ميزة الاختصار الجديدة ، فإن بدء العمليات التلقائية بنجاح على بعد نقرة واحدة. وفر الوقت والموارد في المهام الوضيعة المتكررة وركز على ما هو أكثر أهمية - عملك.

بالإضافة إلى ذلك ، مع ترقية دردشة موقع الويب الجديدة ، يمكنك الآن تحديد جهات اتصال الدردشة المباشرة بسهولة عند الدردشة من بوابة العملاء الخاصة بك. وهذا مجرد غيض من فيض لما لدينا هذا الإصدار. هل أنت مستعد لرؤية ما هو موجود أيضا في المتجر؟ دعونا الغوص في. 🚀

تحسين سير العمل: ميزة الاختصارات الجديدة

على الرغم من أننا نتجاهل وحدة الاستطلاعات القديمة ، إلا أنها ليست وداعا. باستخدام الاختصارات، يمكنك إرسال استطلاعات متقدمة مضمنة في وحدة مهام سير العمل و تسجيل الإجابات في Google ورقة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير مما يمكنك القيام به باستخدام الاختصارات. الاختصارات هي في الواقع ميزة تحتوي على عدة عناصر:

  • اختصار الزناد: يمكن بدء مهام سير العمل التي تم إنشاؤها باستخدام هذا المشغل باستخدام زر الاختصارات.
  • زر الاختصار: يحتوي كل سير عمل يستخدم مشغل الاختصارات على زر مقابل في الوحدة النمطية للرسائل.
  • نموذج الاختصار: نموذج اختياري يمكن للوكلاء تعبئته لإنشاء متغيرات لاستخدامها في سير العمل.
  • أذونات الاختصار: خيار لتقييد وصول الوكيل إلى زر الاختصار.
بدء سير عمل جديد باستخدام الزر اختصار

فيما يلي قائمة بالأمثلة على كيفية استخدام الاختصارات:

  • دعم التصعيد: أنشئ زرا يحصل على ملخص محادثة من الوكيل، ويضيف جهة الاتصال إلى قائمة انتظار دعم المستوى 2 ويضيف تعليقا للوكيل الجديد.
  • تذكرة جديدة: قم بإنشاء زر يقوم بإنشاء تذاكر دعم جديدة على منصات مثل Zendesk، سيرفس ناو ومكتب خدمة جيرا.
  • صفقة جديدة: قم بإنشاء زر يحصل على قيمة الصفقة وتاريخ الإغلاق من وكيل المبيعات وينشئ صفقة في CRM مثل Hubspot أو Salesforce.
  • إشعار الفرصة: تنبيه مندوب مبيعات عن طريق تمرير بيانات جهة الاتصال مثل الاسم والدور والشركة مباشرة إلى Slack اخطار.
إنشاء سير عمل باستخدام مشغل الاختصار

لقد صممنا ميزة الاختصار لتكون قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، لذا بغض النظر عن مجال عملك أو رأسيتك، من الممكن تصميم سير عمل يلبي احتياجات عملك بدقة.

بالإضافة إلى ذلك ، لقد جعلنا أيضا البحث من خلال خيارات الاختصار سهلة الاستخدام. عند النقر فوق الزر ، ستظهر قائمة منبثقة تحتوي على قائمة بالاختصارات المتاحة وأوصافها.

إذا كنت مستخدما لخطة الأعمال أو المؤسسة، تتوفر هذه الميزة بسهولة في الوحدة النمطية للرسائل. أما بالنسبة لمستخدمي الخطة المجانية والاحترافية ، فقم بالترقية الآن لتجربة زر الاختصار الجديد. ⚡️

دردشة الموقع تسجيل الدخول معرف المستخدم

بالنسبة للشركات التي لديها بوابات عملاء مثل شركات التأمين وخدمات الطيران ومواقع التجارة الإلكترونية ، تعد دردشة الويب واحدة من القنوات الرئيسية للتواصل مع العملاء.

ومع ذلك ، مع دردشة موقع الويب الحالية الخاصة بنا ، يتعين على العملاء تقديم هويتهم بشكل متكرر في كل مرة يبدأون فيها محادثة مباشرة جديدة - وهو أمر مرهق وعرضة لأخطاء المستخدم. ولكن هذا على وشك التغيير مع هذا الإصدار الجديد.

نموذج من البرنامج النصي لدردشة موقع الويب المراد إضافته إلى موقع الويب الخاص بك

لقد قمنا بترقية ميزة دردشة موقع الويب لتحديد جهات الاتصال التي سجلت الدخول إلى بوابة العملاء الخاصة بك. وهذا يعني أن الشركات يمكنها:

  • تحسين تجربة العملاء: لا يطلب من جهات الاتصال التي أرسلت رسالة إلى النشاط التجاري من قبل عبر الدردشة المباشرة إدخال تفاصيل التعريف الخاصة بهم مرة أخرى ، مما يوفر عليهم متاعب تقديم نفس المعلومات بشكل متكرر.
  • تحديد جهة اتصال بدقة: في بعض الأحيان لا تقدم جهات الاتصال نفس المعلومات كما كانت تفعل في السابق. الآن بعد أن تعرفت دردشة موقع الويب على جهات الاتصال التي تم تسجيل دخولها ، أصبحت الشركات قادرة على تحديد جهات الاتصال بشكل أكثر دقة.
  • دمج جهات الاتصال المكررة بثقة: بمجرد تحديد جهات الاتصال بشكل صحيح، يمكن للشركات بعد ذلك دمج جهات الاتصال على وجه اليقين - مما يوفر لها رؤية كاملة وشاملة لجهة الاتصال.

في المرة التالية التي ترسل فيها جهة اتصال رسالة إلى نشاطك التجاري مرة أخرى عبر الدردشة المباشرة، ما عليك سوى استئناف المحادثة معه في وحدة الرسائل من حيث توقفت. مع وجود سجل محادثاتهم هناك ، يبدو الأمر كما لو أنهم لم يغادروا الدردشة على الإطلاق.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تنفيذ ذلك ، تحقق من وثائقنا أو تواصل مع فريق دعم العملاء الودود للحصول على المساعدة.

بت وبوبس

هذا لن يكون respond.io الافراج عن دون بت وبوبس. هذا الشهر لدينا:

  • Vonage API ترقيه
  • شرط فرع مهام سير العمل الجديد: حالة المحال إليه
  • شرط فرع مهام سير العمل الجديد: الوقت منذ آخر رسالة صادرة
  • متغيرات المشغل للمشغل المغلق للمحادثة
  • متغير المحال إليه الجديد: $assignee.team

Vonage WhatsApp API الترقية إلى الإصدار 1.0

بشرى سارة ل Vonage WhatsApp API المستعملون! بعد أشهر من الانتظار ، Vonage أصدرت أخيرا نسخة من WhatsApp API. كل Vonage ستتمكن WABAs على النظام الأساسي الآن من الوصول إلى الميزات التالية:

لا يوجد أي إجراء مطلوب من جانبك. ستتم الترقية تلقائيا دون أي فقدان للرسالة أو توقف.

شرط فرع مهام سير العمل الجديد: حالة المحال إليه

لقد أضفنا حالة المحال إليه كشرط فرع سير عمل جديد. بالنسبة للشركات التي ليس لديها مناوبة محددة أو التي لديها وكلاء مخصصون، يسمح لك شرط الفرع هذا بإعداد مهام سير العمل استنادا إلى حالة وكلائك: متصل بالإنترنت أو غير متصل بالإنترنت أو مشغول.

شرط فرع مهام سير العمل الجديد: الوقت منذ آخر رسالة صادرة

أصبحت مراقبة ما إذا كان الوكيل قد رد على جهة اتصال بعد التعيين التلقائي أسهل الآن مع شرط فرع الوقت الجديد منذ آخر رسالة صادرة . إذا لم يكن هناك رد بعد وقت معين، يمكنك إرسال إشعار آخر إلى جهة الاتصال أو إعادة تعيينه إلى وكيل آخر.

متغيرات المشغل للمشغل المغلق للمحادثة

لقد أضفنا متغيرات مشغل جديدة لمشغل المحادثة المغلقة. عند إغلاق المحادثة، تتوفر قائمة المتغيرات الجديدة لتستخدمها في سير عمل المحادثة المغلقة.

هذه المتغيرات مفيدة بالاقتران مع خطوة طلب HTTP لإرسال المعلومات ذات الصلة حول المحادثة إلى مستودع البيانات الخاص بك ، خاصة لأغراض CSAT.

متغير المحال إليه الجديد: $assignee.team

هل تستخدم متغيرات المحادثة لإعداد تقارير المحادثة؟ لقد أضفنا متغير $assignee.team الجديد لتسهيل تصفية تقاريرك حسب Teams. 🎉

العلامات
نسخ إلى الحافظة!

هل أنت مستعد للبدء؟

شكرًا لك! تتم إعادة توجيهك إلى نموذج التسجيل.
عفوا! حدث خطأ ما ، قم بتحديث المتصفح وحاول مرة أخرى.
شكرًا لك! تم استلام طلبك!
عفوا! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.
ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يوما